Guangzhou Porsun Import & Export Trade Co.,Ltd

يبقى وعدنا
إعطاء خيارات التنقل لاحتياجات العملاء لدينا w
  • الصين Guangzhou Porsun Import & Export Trade Co.,Ltd ملف الشركة
  • الصين Guangzhou Porsun Import & Export Trade Co.,Ltd ملف الشركة
  • الصين Guangzhou Porsun Import & Export Trade Co.,Ltd ملف الشركة
  • الصين Guangzhou Porsun Import & Export Trade Co.,Ltd ملف الشركة
تفاصيل الشركة
السوق الرئيسي: امريكا الشمالية, أمريكا الجنوبية, أوروبا الغربية, شرق أوروبا, شرق آسيا, جنوب شرق آسيا, الشرق الأوسط, أفريقيا, في جميع أنحاء العالم
نوع الأعمال: شركة تجارية
العلامات التجارية: مانر POSSR
عدد الموظفين: 100~120
سنة التأسيس: 2010
تصدير أجهزة الكمبيوتر: 80% - 90%
مقدمة

 

تأسست شركة Guangzhou Porsun للاستيراد والتصدير للتجارة المحدودة في عام 2008 ، وهي شركة متخصصة في تصنيع وتجارة الأجزاء الإلكترونية لتطبيقات ألمانيا.

 

شركتنا متخصصة في إنتاج مضخة المياه ، مثبت المحرك ، مبرد زيت المحرك ، مضخة الوقود ، ملف الإشعال ، شمعة الإشعال ، ذراع التحكم ، البطانة ، المستشعر ، Windowswitch ، محرك المروحة ، مستشعر ABS ، قاعدة على أكثر من 10 سنوات من التقنية و تصدير الخبرة ، خطوط منتجاتنا الرئيسية هي نظام قيادة السيارات ، ونظام التوجيه ، ونظام التعليق ، ونظام المحرك ، ونظام التبريد وغيرها.حصلت المصانع التي استثمرناها وانضممنا إليها على شهادات ISO9001: 2000 و TS16949.نحن نقدم خدمة احترافية ، والرد السريع ، والتسليم في الوقت المناسب ، والجودة الممتازة وأفضل الأسعار لعملائنا.الرضا والائتمان الجيد لكل عميل هو أولويتنا. منتجاتنا تباع بشكل جيد للغاية في البلدان في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

التمسك بفلسفة العمل المتمثلة في "العميل أولاً ، المضي قدمًا" ، نرحب بإخلاص بالعملاء من الداخل والخارج للتعاون معنا.

 

 

الصين Guangzhou Porsun Import & Export Trade Co.,Ltd ملف الشركة 0

 

 بعد تسع سنوات من التطوير ، تم التركيز على أبحاث فولكس فاجن وأودي وبي إم دبليو وبورشه وأجزاء المحرك والهيكل ، والتصميم ، والالتزام بتطوير العلامة التجارية ، وتصنيع معايير تصنيع المعدات الأصلية ، ومبيعات الاستيراد والتصدير كواحدة من الشركات. تحسين خدمة ما بعد البيع ، وتعزيز مساحة القيمة المضافة للمنتجات ذات العلامات التجارية باستمرار. المعترف بها في الصناعة لديها خبرة ، ولديها قوة مشغل العلامة التجارية لقطع غيار السيارات الممتازة. 

 

 

مانر طورت ما يقرب من ألفي منتج ، تغطي نصف عمود ، عمود نقل الحركة ، مجموعة التوقيت ، ذراع التأرجح ، ملف الإشعال ، صمام الملف اللولبي ، منفاخ ، ممتص الصدمات ، مجموعة المكبس ، محمل العجلة الأمامية ، سلسلة مضخة المياه ، سلسلة حزمة الإصلاح ، ممسحة ، قدم الآلة الغراء ، وما إلى ذلك ، يعد بضمان لمدة عامين 60،000 كم ، مما يوفر خدمة من الدرجة الأولى للعملاء.

 

الصين Guangzhou Porsun Import & Export Trade Co.,Ltd ملف الشركة 1

 

 

قوانغتشو بورسون للاستيراد والتصدير للتجارة المحدودة.(مانر) فازت على التوالي بألقاب "عقد ومؤسسة ائتمان لمقاطعة قوانغدونغ" ، و "وحدة مدير دائمة لاتحاد صناعة خدمات ما بعد البيع للسيارات في قوانغدونغ" و "نائب رئيس جمعية صناعة قطع غيار السيارات في قوانغتشو".تلقى معرض كانتون استجابة كبيرة ، وجذب الأصدقاء في الداخل والخارج للتوقف ، وحاز بالإجماع على ثناء كبير.

 

الصين Guangzhou Porsun Import & Export Trade Co.,Ltd ملف الشركة 2

 

مانر تلتزم ببناء العلامة التجارية الأولى ذات الجودة العالية في خدمات ما بعد البيع للسيارات. شركة للمفهوم والتكنولوجيا والخدمة والمنتج والسعر كقيمة أساسية ، كل طلب العملاء كمركز

 

الصين Guangzhou Porsun Import & Export Trade Co.,Ltd ملف الشركة 3

 

 

"لأن التركيز والمهنية للغاية" ، لسنوات عديدة مانر التمسك بفلسفة العمل "الجودة الممتازة والتعاون المخلص والكفاءة العالية والخدمة المثالية" ، لبناء "خدمة باهتمام ، وتلبية الطلب" للقيمة الأساسية للمؤسسة وبذل جهود متواصلة ، وكسب ثقة العديد من العملاء والثناء ، في تؤسس صناعة قطع غيار السيارات الوطنية صورة جيدة للعلامة التجارية للشركة ، نشكرك على دعمك واهتمامك!

 

 

الصين Guangzhou Porsun Import & Export Trade Co.,Ltd ملف الشركة 4

تاريخ

أنشئ في عام 2010.POSSR IMPORT & EXPORT TRADE Co. .

تشمل منتجاتنا ملحقات أنظمة المحرك ، أنظمة الوقود ، أنظمة التبريد ، أنظمة التزييت ، أنظمة التوجيه ، الإطارات والعجلات ، أنظمة التعليق ، أنظمة الفرامل ، الأنظمة الكهربائية ، أنظمة الإشعال ، أنظمة البدء ، مصابيح وأبواق ، ألواح آلات ، ماسحات وغسالات ، أنظمة التدفئة وتكييف الهواء ، الأجزاء الإلكترونية ، وحدة نقدية أوروبية ، قوابض ، أنظمة نقل ، مجموعات عمود الإدارة ، أجزاء القطع الداخلية ، ملحقات الجسم إلخ.

أسواق التصدير الرئيسية لدينا تشمل نيجيريا وروسيا والمملكة العربية السعودية والعراق وتركيا والهند وبولندا وآيسلندا وأستراليا والشرق الأوسط إلخ. العديد من العملاء يضعون طلبات مستمرة معنا بسبب جودة المنتج الجيدة والسعر المعقول.

خدمة

مفهوم خدمة مانر

أولاً ، احترام العميل ، فهم العميل ، الاستمرار في تقديم توقعات العملاء التي تفوق المنتجات والخدمات ، والقيام بعملاء شركاء إلى الأبد. هذا هو ما نلتزم به دائمًا ويدافع عنه مفهوم الخدمة. ثانياً ، العميل دائمًا على حق أولاً ، العميل هو مشتري السلع ، ليس صانع المتاعب.

ثانياً ، العميل دائمًا على حق أولاً ، العميل هو مشتري السلع ، وليس صانع المشاكل ؛ وثانيًا ، العميل هو الأكثر إدراكًا لاحتياجاتهم واهتماماتهم ، وهذا هو ما تحتاج الشركات إلى جمع المعلومات ؛ ثالثًا ، لأن العملاء لديهم ثابت "طبيعي" ، هو نفسه مشاجرة العميل نفسه مع جميع العملاء.

ثالثا ، العناصر الثلاثة لرضا العملاء: رضا السلع: يشير إلى العملاء الراضين عن جودة البضاعة. رضا الخدمة: يشير إلى العميل للبضائع المشتراة ما قبل البيع ، البيع ، خدمة ما بعد البيع لموقف معين. بغض النظر عن مدى اتقان البضاعة ، يجب أن يكون السعر معقولًا ، عندما يظهر في السوق ، يجب أن يعتمد على الخدمة. "خدمة ما بعد البيع تجعل العميل دائمًا". يشير رضا الشركات عن صورة الجمهور إلى المؤسسة بالشمولية والقوة الشاملة الانطباع العام عن تقييم معين. 4 و 5 s مفهوم "5 s" يعني "SMILE (SMILE) ، سريع (EED) ، والصدق ، والصدق ، ذكي (SMART) ، والدراسات (دراسة) اختصار اللغة الإنجليزية خمس كلمات." 5 s " المفهوم هو ابتكار ثقافة الخدمة الأكثر تمثيلا ، ليس فقط الطبيعة البشرية في الوقت الحقيقي المميزة ، لديه أيضا قدرة كبيرة على المناورة الابتسامة: ابتسامة متواضعة.

تفاصيل القسم ترى الفصل الحقيقي ، إدارة مانر "6S"

الذهب وتسع عشر فضيات ، جميع الصناعات بدأت في الازدحام ، Gao Ma هي غالبية العملاء الجدد والقدامى بالدعم القوي ، على الرغم من أن العديد من الزملاء بحاجة إلى العمل الإضافي في وقت متأخر كل ليلة ، ولكن لا يزالون يتذكرون إدارة الشركة لروح وثيقة ، القيام بعمل جيد إدارة موقع "6S".

ركن المستودع: لا يمكن للمستودع النظيف تحسين كفاءة الموظفين فقط لإظهار روح الوجه ، والأهم هو حماية معلومات المستودع بشكل دقيق ، لضمان حصول العملاء على الوقت ، والحفاظ على صورة جيدة للمؤسسة.

MANER عملية تشغيل آلة القطع "6S"

نظام اختبار مضخة الماء الأوتوماتيكي MANER نظام "6S"

القيام بأعمال إدارة موقع الإنتاج "6S" ، ليس فقط جعل المشهد نظيفًا ومرتبًا ، وعمل منظم ، وتحسين مستمر لجودة العمل وكفاءته ، والأهم هو أن الشركات والموظفين من خلال متطلبات الإدارة "6S" ، التنمية المشتركة والتقدم المشترك ، لمساعدة الموظفين على إنشاء موقف إيجابي ، لتطوير السلوك الجيد.
على الرغم من كوننا مشغولين ، إلا أننا لا ننسى هذه اللحظة إلى أعلى المعايير الخاصة بهم ، من الأشياء الصغيرة من حولها إلى البداية ، ومن ثم الدخول في جودة الإنتاج ، من أعلى إلى أسفل متحدة المركز ، حتى نحقق علامتنا التجارية الرائعة!

لدينا فريق

تينيت: الصدق ، العميل الموهبة الأولى: الولاء ، النزاهة ، المنتجات المهنية والمغامرة المفهوم: أن نعلم العالم بجودتنا نمط: جدي ، بسرعة ، قاعدة وعودنا: لضمان إكمال المهمة ، وليس الأعذار. زراعة نفسه ، التعليم هو رضا العملاء: هو مهمتنا السعي الأبدي: أن نصبح الموردين الأكثر نفوذاً في العالم استنادًا إلى المرحلة العليا في العالم. قوانغتشو "نحو إعلان استخدام المؤسسة: نحن نسير في طليعة العلوم والتكنولوجيا ، وجعل عمل العملاق ؛ علينا مواجهة تحديات عديدة تجعلنا نشعر بالخوف ؛ دعونا معا والسعي لتحقيق حلمنا العظيم! نزاهتنا الموالية ، وريادتنا المهنية ، نحن نحب كل واحد منا ، دعونا نقاتل من أجل هذا لتنمو.

Contact Us
Lisa

Phone Number : +86 137 1145 8378

WhatsApp : 8613711458378

POSSR IMPORT & EXPORT TRADE CO.,LTD

 

     

    For VW Audi Porsche Car Accessories

  • POSSR IMPORT & EXPORT TRADE CO.,LTD
  • POSSR IMPORT & EXPORT TRADE CO.,LTD
  • POSSR IMPORT & EXPORT TRADE CO.,LTD
  • POSSR IMPORT & EXPORT TRADE CO.,LTD
  • POSSR IMPORT & EXPORT TRADE CO.,LTD
Main Market: North America, South America, Western Europe, Eastern Europe, Eastern Asia, Southeast Asia, Middle East, Africa, Worldwide
Business Type: Trading Company
Brands MANER POSSR: No. of Employees 100~120:
Annual Sales : Year Established 2010:
Export p.c 80% - 90%:
Introduction

 

Possr Import And Export Trade Co.,Ltd. Founded in 2010 .locates in Guangzhou. China. We have been a professional manufacturer & trader for Auto sensors,  Switches,  Motors,  Injectors,  Ignition coils,  Airbag spiral cable sub-assy,  Fuel pumps,  Air flow meters,  Engine Cylinder Gasket,  Oxygen sensors,  Tensioner, Engine Timing belt,  Bearing,  Engine mount,  Water pumps, Ball joints,  Fuel filters,  Chassis parts,  Engine parts, etc.

 

 

After nine years of development, has been focused on Volkswagen, Audi, BMW, Porsche engine and chassis parts research and development, design, adhere to the brand development, OEM standard manufacturing, import and export sales as one of the company.And committed to improve after-sales service, and constantly enhance the value added space of brand products.Is recognized in the industry has experience, has the strength of the excellent auto parts brand operator.

 

 

MANER has developed nearly two thousand products, covering half shaft, transmission shaft, timing set, swing arm, ignition coil, solenoid valve, blower, shock absorber, piston assembly, front wheel bearing, water pump series, repair package series, wiper, machine foot glue, etc., promising a two-year warranty of 60,000 km, providing first-class service for customers.

 

 

Guangzhou baosen auto parts co., Ltd. (MANER) has successively won the titles of "guangdong province shou contract and credit enterprise", "standing director unit of guangdong automobile after-sales service industry association" and "standing vice President of guangzhou automobile parts industry association". Canton fair received great response, attracting friends at home and abroad to stop, unanimously won high praise.

 

 

MANER is committed to building the first brand of high quality in automobile aftermarket.Company to the concept, technology, service, product, price as the core value, all customer demand as the center.

 

 

"Because focus, so professional", for many years MANER adhere to the "excellent quality, sincere cooperation, high efficiency, perfect service" business philosophy, to build "attentively service, meet demand" of the core value of enterprise and make unremitting efforts, won the trust of many customers and praise, in the national auto parts industry establish a good corporate brand image.Thank you for your support and attention!

 

History

Established in 2010.POSSR IMPORT & EXPORT TRADE CO.,LTD.About 8 years of development, we have been focusing on the engine parts and chassis parts of Volkswagen, Audi, Porsche, design, brand development, OEM manufacturing, import and export sales.

 

 

Our products include accessories of Engine Systems, Fuel Systems, Cooling Systems, Lubrication Systems, Steering Systems, Tires & Wheels, Suspension Systems, Brake Systems, Electrical Systems, Ignition Systems, Starting Systems, Lamps & Horns, Instrument Panels, Wipers & Washers, Heating & Air conditioning Systems, Electronic Parts, ECU, Clutches, Transmission Systems, Drive Shaft Assemblies, Interior Trim Parts, Body Accessories etc.

 

 

 

 

Our main export markets include Nigeria, Russia, Saudi Arabia, Iraq, Turkey, India, Poland, Iceland, Australia, Middle East etc. Many customers place continuous orders with us due to good product quality and reasonable price.

 
Service

MANER Service concept

 

First, respect customer, understand customer, continue to provide exceed customer expectations of products and services, do customers forever partners.This is our has always insisted on and advocated by the service concept.Second, the customer is always right first, customer is the commodity buyers, is not a trouble maker;

 

Second, the customer is always right first, customer is the commodity buyers, is not a trouble maker;Second, the customer the most aware of their needs and interests, this is what companies need to collect the information;Third, because customers have a consistent "natural," is the same customer quarrel quarrel with all customers.

 

Third, the three elements of customer satisfaction: commodity satisfaction: refers to customers satisfied with the quality of the goods.Service satisfaction: refers to the customer for the purchased goods pre-sale, sale, after-sales service of a certain attitude.How no matter how perfect the goods, the price is reasonable, when it appeared in the market, must rely on the service."After-sales service make permanent customer".Corporate image satisfaction refers to the social public to the enterprise comprehensive strength and the overall impression of certain evaluation.4 and 5 s concept of "5 s" means "SMILE (SMILE), fast (EED), honesty, SINCERITY, clever (SMART), studies (STUDY) English acronym five words."5 s" concept is the most representative service culture innovation, not only has the human nature real time characteristic, also has considerable maneuverability.Smile: a modest smile.

 

 

Details of the Department see the real chapter, MANER's "6S" management​

 

Gold and nine silver ten, all industries are beginning to busy, Gao Ma is the majority of new and old customers by the strong support, although many colleagues need to work overtime late every night, but still remember the company's management of the spirit of the document, do a good job Site "6S" management.

 

 

 

 

Warehouse corner: clean warehouse can not only improve the efficiency of staff to show the spirit of the face, the most important thing is to fully protect the warehouse information is accurate, to ensure that customers receive time, maintain a good image of the enterprise.

 

 

 

MANER Cutting machine operation "6S" management

 

 

 

MANER Automatic Water pump test System "6S" Management

 

 

 

Do the production site "6S" management work, not only make the scene clean and tidy, work orderly, more continuous improvement of work quality and efficiency, the most important thing is that enterprises and employees through the "6S" management requirements, Common development and common progress, to help employees establish a positive attitude, to develop good behavior.
Although no matter how busy, we do not forget the moment to the highest standards of their own, from the little things around to start, and then penetrate into the production quality, from top to bottom concentric, so as to achieve our great brand!

Our Team

Tenet: honesty, customer First talent: loyalty, integrity, professional and enterprising product Concept: to let the world know our quality Style: earnest, quickly, the rule of our promises: to ensure complete the task, not excuses .self cultivation, education is good Customer satisfaction: is our eternal pursuit Mission:to become the world's most influential suppliers based on the world's top stage Guangzhou This Toward The Declaration Enterprise Use: we walk in the forefront of science and technology, make the action of the giant; We have to face numerous challenges make us feel fear; Let us together and strive for our great dream! Our loyal integrity, our professional enterprising, we love every one of us, let us fight for this to grow.